العِـزّة

الاثنين، 29 أغسطس 2022

اتجاهات في تعلم الكبار وتعليمهم في الدول العربية .. نتائج مستخلصة من التقرير العالمي الرابع لليونسكو بشأن تعلم الكبار وتعليمهم .

https://drive.google.com/file/d/1N7lfCIPp8Jjc7rp49EOdZSb5ggJcKtjf/view?usp=sharing 

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 12:18 م ليست هناك تعليقات:
مشاركة

الأربعاء، 24 أغسطس 2022

التقويم والمعتقدات المهنية للمعلمين : دراسة في المفاهيم والممارسات .

https://drive.google.com/file/d/1W098cMio1zgh_HputmCOWdqncvZfupIb/view?usp=sharing 

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 12:49 م ليست هناك تعليقات:
مشاركة

الأحد، 7 أغسطس 2022

رؤية مستقبلية لأنماط التعليم العالي السعودي لتلبية احتياجات سوق العمل من وجهة نظر خبراء التربية .

https://drive.google.com/file/d/1eCI5Y6IukAvE6zFZf5gEkaPdjX8EJUr9/view?usp=sharing 

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 4:03 ص ليست هناك تعليقات:
مشاركة

رؤية مستقبلية لدور الجامعات السعودية في إعداد طلابها لسوق العمل .

https://drive.google.com/file/d/141kh1bDDzccrrRC06ES6OOerDxAhssJx/view?usp=sharing 

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 4:01 ص ليست هناك تعليقات:
مشاركة

الأربعاء، 3 أغسطس 2022

المهارات الرقمية الداعمة للباحث العلمي .

https://drive.google.com/file/d/1Dnah1XGoLhRYqPG3fnqhidqLl4_6wun0/view?usp=sharing 

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 4:47 ص ليست هناك تعليقات:
مشاركة

الأحد، 31 يوليو 2022

اللغة العربية والإبداع .. دراسة تمهيدية من إعداد اليونسكو .

https://drive.google.com/file/d/1n74_2L0BvoaZIWTMmDpATbaOucNWkRNv/view?usp=sharing 

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 3:53 ص ليست هناك تعليقات:
مشاركة

السبت، 25 يونيو 2022

معايير اللغة العربية في التعليم العام : السعودية كحالة .

https://drive.google.com/file/d/1JxpDwA-5b_2FgBQH7K_fcKOfCziZkwNF/view?usp=sharing 

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 12:36 م ليست هناك تعليقات:
مشاركة

السبت، 11 يونيو 2022

التعليم من أجل التنمية المستدامة .. خارطة طريق لعام 2030

https://drive.google.com/file/d/1scfM2zyXrA89cAgG1eFT0QoKCFyK5zsC/view?usp=sharing 

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 4:34 ص ليست هناك تعليقات:
مشاركة

الاثنين، 6 يونيو 2022

أثر المدخل الرقمي في النهوض بمستوى تعليم اللغة العربية وتنمية مهاراتها

https://drive.google.com/file/d/1rRuDeRu3lREbWVcuyQdOM5ODM2I39jHS/view?usp=sharing 

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 12:08 م ليست هناك تعليقات:
مشاركة

الأحد، 29 مايو 2022

تقرير اللجنة الدولية في اليونسكو للتربية والتعليم 2022 م

https://drive.google.com/file/d/1Ro9bxVOG2S_xCzlzVDsse5xYwIs1pUyF/view?usp=sharing 

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 11:33 ص ليست هناك تعليقات:
مشاركة

الأحد، 22 مايو 2022

تصور مقترح لتوظيف مناهج البحث المزجي في دراسات تعليم اللغة العربية وتعلمها في ضوء تقويم الواقع والمعوقات في الجامعات السعودية .

https://drive.google.com/file/d/1B1zukTD-H02wYJef3FiqwdBEkjbJpV6k/view?usp=sharing 

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 10:17 ص ليست هناك تعليقات:
مشاركة

الأحد، 6 مارس 2022

التوليف النوعي لدراسات الكفايات المهنية اللازمة لتدريس اللغة العربية

https://drive.google.com/file/d/184Z0RJ7NNq7K3IHyQk7LIO-w4Ym9yRhJ/view?usp=sharing 

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 9:41 ص ليست هناك تعليقات:
مشاركة

الأربعاء، 19 يناير 2022

الإطار الأوروبي المرجعي المشترك لتعلم اللغات وتعليمها وتقييمها ( مترجم )

 

* ترجمة معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة أم القرى

https://drive.google.com/file/d/15WckMtoqsXlQOGYMN-WBL5CE0DrChuRQ/view?usp=drivesdk

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 9:03 ص ليست هناك تعليقات:
مشاركة

الاثنين، 17 يناير 2022

أسلوب تحليل المحتوى النوعي .. رؤية تحليلية

https://drive.google.com/file/d/1UOvHskPWyveQ_ol1Gh9UKiADHoZ8pZTy/view?usp=sharing 

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 10:34 ص ليست هناك تعليقات:
مشاركة

السبت، 1 يناير 2022

المنهج المختلط : مدخل تكاملي لدمج البيانات الكمية والنوعية في البحث التربوي

https://drive.google.com/file/d/1igm74XCTJTTD4baeG3fJS_7lLFaLPe09/view?usp=sharing 

عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 6:16 ص ليست هناك تعليقات:
مشاركة
‹
›
الصفحة الرئيسية
عرض إصدار الويب

من أنا

صورتي
عبد العزيز بن محمد الغفيلي
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.