العِـزّة

الاثنين، 29 أغسطس 2022

اتجاهات في تعلم الكبار وتعليمهم في الدول العربية .. نتائج مستخلصة من التقرير العالمي الرابع لليونسكو بشأن تعلم الكبار وتعليمهم .

https://drive.google.com/file/d/1N7lfCIPp8Jjc7rp49EOdZSb5ggJcKtjf/view?usp=sharing 

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 12:18 م ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

الأربعاء، 24 أغسطس 2022

التقويم والمعتقدات المهنية للمعلمين : دراسة في المفاهيم والممارسات .

https://drive.google.com/file/d/1W098cMio1zgh_HputmCOWdqncvZfupIb/view?usp=sharing 

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 12:49 م ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

الأحد، 7 أغسطس 2022

رؤية مستقبلية لأنماط التعليم العالي السعودي لتلبية احتياجات سوق العمل من وجهة نظر خبراء التربية .

https://drive.google.com/file/d/1eCI5Y6IukAvE6zFZf5gEkaPdjX8EJUr9/view?usp=sharing 

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 4:03 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

رؤية مستقبلية لدور الجامعات السعودية في إعداد طلابها لسوق العمل .

https://drive.google.com/file/d/141kh1bDDzccrrRC06ES6OOerDxAhssJx/view?usp=sharing 

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 4:01 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

الأربعاء، 3 أغسطس 2022

المهارات الرقمية الداعمة للباحث العلمي .

https://drive.google.com/file/d/1Dnah1XGoLhRYqPG3fnqhidqLl4_6wun0/view?usp=sharing 

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 4:47 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

الأحد، 31 يوليو 2022

اللغة العربية والإبداع .. دراسة تمهيدية من إعداد اليونسكو .

https://drive.google.com/file/d/1n74_2L0BvoaZIWTMmDpATbaOucNWkRNv/view?usp=sharing 

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 3:53 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

السبت، 25 يونيو 2022

معايير اللغة العربية في التعليم العام : السعودية كحالة .

https://drive.google.com/file/d/1JxpDwA-5b_2FgBQH7K_fcKOfCziZkwNF/view?usp=sharing 

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 12:36 م ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

السبت، 11 يونيو 2022

التعليم من أجل التنمية المستدامة .. خارطة طريق لعام 2030

https://drive.google.com/file/d/1scfM2zyXrA89cAgG1eFT0QoKCFyK5zsC/view?usp=sharing 

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 4:34 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

الاثنين، 6 يونيو 2022

أثر المدخل الرقمي في النهوض بمستوى تعليم اللغة العربية وتنمية مهاراتها

https://drive.google.com/file/d/1rRuDeRu3lREbWVcuyQdOM5ODM2I39jHS/view?usp=sharing 

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 12:08 م ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

الأحد، 29 مايو 2022

تقرير اللجنة الدولية في اليونسكو للتربية والتعليم 2022 م

https://drive.google.com/file/d/1Ro9bxVOG2S_xCzlzVDsse5xYwIs1pUyF/view?usp=sharing 

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 11:33 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

الأحد، 22 مايو 2022

تصور مقترح لتوظيف مناهج البحث المزجي في دراسات تعليم اللغة العربية وتعلمها في ضوء تقويم الواقع والمعوقات في الجامعات السعودية .

https://drive.google.com/file/d/1B1zukTD-H02wYJef3FiqwdBEkjbJpV6k/view?usp=sharing 

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 10:17 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

الأحد، 6 مارس 2022

التوليف النوعي لدراسات الكفايات المهنية اللازمة لتدريس اللغة العربية

https://drive.google.com/file/d/184Z0RJ7NNq7K3IHyQk7LIO-w4Ym9yRhJ/view?usp=sharing 

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 9:41 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

الأربعاء، 19 يناير 2022

الإطار الأوروبي المرجعي المشترك لتعلم اللغات وتعليمها وتقييمها ( مترجم )

 

* ترجمة معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة أم القرى

https://drive.google.com/file/d/15WckMtoqsXlQOGYMN-WBL5CE0DrChuRQ/view?usp=drivesdk

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 9:03 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

الاثنين، 17 يناير 2022

أسلوب تحليل المحتوى النوعي .. رؤية تحليلية

https://drive.google.com/file/d/1UOvHskPWyveQ_ol1Gh9UKiADHoZ8pZTy/view?usp=sharing 

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 10:34 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

السبت، 1 يناير 2022

المنهج المختلط : مدخل تكاملي لدمج البيانات الكمية والنوعية في البحث التربوي

https://drive.google.com/file/d/1igm74XCTJTTD4baeG3fJS_7lLFaLPe09/view?usp=sharing 

مرسلة بواسطة عبد العزيز بن محمد الغفيلي في 6:16 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest
رسائل أحدث رسائل أقدم الصفحة الرئيسية
عرض الإصدار المتوافق مع الأجهزة الجوّلة
الاشتراك في: التعليقات (Atom)

المتابعون

ملزمة الاتجاهات المعاصرة في إعدد المعلم وتنميته مهنيا

  • الاتجاهات المعاصرة في إعدد المعلم وتنميته مهنيا

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ◄  2025 (1)
    • ◄  أكتوبر (1)
  • ◄  2023 (1)
    • ◄  أغسطس (1)
  • ▼  2022 (15)
    • ▼  أغسطس (5)
      • اتجاهات في تعلم الكبار وتعليمهم في الدول العربية ....
      • التقويم والمعتقدات المهنية للمعلمين : دراسة في الم...
      • رؤية مستقبلية لأنماط التعليم العالي السعودي لتلبية...
      • رؤية مستقبلية لدور الجامعات السعودية في إعداد طلاب...
      • المهارات الرقمية الداعمة للباحث العلمي .
    • ◄  يوليو (1)
      • اللغة العربية والإبداع .. دراسة تمهيدية من إعداد ا...
    • ◄  يونيو (3)
      • معايير اللغة العربية في التعليم العام : السعودية ك...
      • التعليم من أجل التنمية المستدامة .. خارطة طريق لعا...
      • أثر المدخل الرقمي في النهوض بمستوى تعليم اللغة الع...
    • ◄  مايو (2)
      • تقرير اللجنة الدولية في اليونسكو للتربية والتعليم ...
      • تصور مقترح لتوظيف مناهج البحث المزجي في دراسات تعل...
    • ◄  مارس (1)
      • التوليف النوعي لدراسات الكفايات المهنية اللازمة لت...
    • ◄  يناير (3)
      • الإطار الأوروبي المرجعي المشترك لتعلم اللغات وتعلي...
      • أسلوب تحليل المحتوى النوعي .. رؤية تحليلية
      • المنهج المختلط : مدخل تكاملي لدمج البيانات الكمية ...
  • ◄  2021 (24)
    • ◄  أغسطس (1)
    • ◄  يوليو (1)
    • ◄  يونيو (3)
    • ◄  مايو (2)
    • ◄  أبريل (2)
    • ◄  مارس (5)
    • ◄  فبراير (4)
    • ◄  يناير (6)
  • ◄  2020 (73)
    • ◄  ديسمبر (8)
    • ◄  نوفمبر (1)
    • ◄  أكتوبر (6)
    • ◄  سبتمبر (6)
    • ◄  أغسطس (7)
    • ◄  يوليو (8)
    • ◄  يونيو (11)
    • ◄  مايو (8)
    • ◄  أبريل (12)
    • ◄  مارس (5)
    • ◄  فبراير (1)
  • ◄  2019 (48)
    • ◄  ديسمبر (4)
    • ◄  نوفمبر (4)
    • ◄  أكتوبر (3)
    • ◄  سبتمبر (6)
    • ◄  أغسطس (1)
    • ◄  مايو (1)
    • ◄  أبريل (6)
    • ◄  مارس (7)
    • ◄  فبراير (9)
    • ◄  يناير (7)
  • ◄  2018 (27)
    • ◄  ديسمبر (2)
    • ◄  نوفمبر (5)
    • ◄  أكتوبر (4)
    • ◄  سبتمبر (1)
    • ◄  يونيو (1)
    • ◄  أبريل (4)
    • ◄  مارس (2)
    • ◄  فبراير (6)
    • ◄  يناير (2)
  • ◄  2017 (64)
    • ◄  ديسمبر (8)
    • ◄  نوفمبر (7)
    • ◄  أكتوبر (11)
    • ◄  سبتمبر (7)
    • ◄  مايو (2)
    • ◄  أبريل (5)
    • ◄  مارس (6)
    • ◄  فبراير (7)
    • ◄  يناير (11)
  • ◄  2016 (92)
    • ◄  ديسمبر (7)
    • ◄  نوفمبر (3)
    • ◄  أكتوبر (10)
    • ◄  سبتمبر (12)
    • ◄  أغسطس (17)
    • ◄  يوليو (2)
    • ◄  يونيو (4)
    • ◄  مايو (6)
    • ◄  أبريل (5)
    • ◄  مارس (23)
    • ◄  فبراير (3)
  • ◄  2015 (85)
    • ◄  ديسمبر (5)
    • ◄  نوفمبر (2)
    • ◄  أكتوبر (4)
    • ◄  سبتمبر (11)
    • ◄  أغسطس (6)
    • ◄  يوليو (5)
    • ◄  يونيو (7)
    • ◄  مايو (9)
    • ◄  أبريل (4)
    • ◄  مارس (6)
    • ◄  فبراير (10)
    • ◄  يناير (16)
  • ◄  2014 (118)
    • ◄  ديسمبر (17)
    • ◄  نوفمبر (16)
    • ◄  أكتوبر (20)
    • ◄  سبتمبر (13)
    • ◄  أغسطس (8)
    • ◄  يوليو (8)
    • ◄  يونيو (16)
    • ◄  مايو (7)
    • ◄  أبريل (6)
    • ◄  مارس (5)
    • ◄  يناير (2)
  • ◄  2013 (5)
    • ◄  ديسمبر (3)
    • ◄  نوفمبر (2)
  • ◄  2012 (2)
    • ◄  ديسمبر (1)
    • ◄  مارس (1)
  • ◄  2010 (3)
    • ◄  ديسمبر (1)
    • ◄  أكتوبر (2)

من أنا

صورتي
عبد العزيز بن محمد الغفيلي
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
المظهر: Awesome Inc‎.‎. صور المظاهر بواسطة Jason Morrow. يتم التشغيل بواسطة Blogger.